أبوظبي الرياضية تعرض شراء دوري مصر

أبوظبي الرياضية تعرض شراء دوري مصر

رياضة
آخر تحديث الخميس, 16 يناير/كانون الثاني 2014; 04:59 (GMT +0400).

طلبت قناة أبوظبي الرياضية شراء حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري، من التلفزيون المصري، مقابل 100 مليون جنيه، أي ما يعادل حوالي 15 مليون دولار.

وحصل التلفزيون المصري على حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري مقابل 70 مليون جنيه، ورفض بيعه لأي من المحطات التلفزيونية المصرية.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، سيف زاهر، لـCNN بالعربية، إن "قناة أبوظبي تقدمت بعرض للتلفزيون المصري لشراء حقوق إذاعة مباريات الدوري الممتاز، مقابل 100 مليون جنيه."

وأضاف زاهر أنه "في حال موافقة التلفزيون على العرض الإماراتي، سيذاع الدوري الممتاز على تلفزيوني مصر وأبوظبي فقط، مشيراً إلى أن "التلفزيون لديه النية للموافقة على عرض قناة أبوظبي الرياضية." -- سيف زاهر

وتابع قائلاً: "التلفزيون لديه موافقة مبدئية على البيع للقناة العربية، حتى يلتزم بسداد مستحقات اتحاد الكرة، بعد توقيع عقد بيع الدوري.

إلا أنه أشار إلى أن مباريات فريق الأهلي لن تتم إذاعتها، بعد أن قام مجلس إدارة النادي ببيع حقوق مبارياته لإحدى المحطات الفضائية المصرية، مقابل 41 مليون جنيه.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أبوظبي الرياضية تعرض شراء دوري مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}