دنيس رودمان يدخل مركز إعادة تأهيل بسبب الكحول

دنيس رودمان يدخل مركز إعادة تأهيل بسبب الكحول

رياضة
نُشر يوم الأحد, 19 يناير/كانون الثاني 2014; 11:31 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).

دخل نجم كرة السلة السابق دنيس رودمان إلى مركز إعادة التأهيل للخضوع إلى علاج للحد من تناول المشروبات الكحولية، بعدما واجه ردود فعل عنيفة نتيجة زيارته إلى كوريا الشمالية.

وقال وكيله دارين برينس: "لقد كان في مركز إعادة التأهيل خلال غالبية أيام الأسبوع الحالي، وأنا فخور جدا به."

ولم تهدأ العاصفة التي أثارها رودمان، بعدما غنى بعيد ميلاد زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، أمام جمهور واسع في ملعب داخلي لكرة السلة في العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ، فضلاً عن موقفه العدائي من الأمريكي كينيث باي المعتقل في كوريا الشمالية، والذي وصفه خلال مقابلة مع شبكة CNN بأنه يستحق 15 عاماً من السجن.

وأضاف برينس أن رودمان "تزايد مستوى تناوله للمشروب، إلى درجة لم يرها أحدً من قبل. وبعدما عاد، تشاورت معه على مستوى شخصي، حول مدى شعوري بالقلق، وجلسنا واتخذنا قراراً حول أهمية ذهابه إلى مركز إعادة التأهيل. وهو مركز يستقبل هذه الحالات على مدى 28 أو 30 يوماً".

وقال مصدر مقرب من رودمان لشبكة CNN إنه دخل مركز لإعادة التأهيل في الساحل الشرقي، الأربعاء.

وفور مغادرته كوريا الشمالية، انتقد رودمان على الفور بسبب صداقته مع جونغ أون. وواجهه عدد من الصحافيين التقوا به في مطار بكين في الصين حيث أجهش رودمان في البكاء بينما كان يجيب على الأسئلة. وقال للصحافيين: أنا لست رئيساً، أنا لست سفيرا. أنا دينيس رودمان.-- نجم السلة الأمريكي دينيس رودمان

ورغم أن رودمان عبر عن شعوره بالأسف لما يجري في كوريا الشمالية، إلا أنه لم يعتذر عن زيارته أبداً.

ويذكر أن رودمان زار بيونغ يانغ خلال فترة من التوتر الشديد بين كوريا لاشمالية والولايات المتحدة، بسبب استمرار الأولى في برنامجها النووي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دنيس رودمان يدخل مركز إعادة تأهيل بسبب الكحول ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}