السوبر الأفريقي على ملعب القاهرة بـ10 ألاف متفرج

السوبر الأفريقي على ملعب القاهرة بـ10 ألاف متفرج

رياضة
نُشر يوم السبت, 08 فبراير/شباط 2014; 09:05 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:59 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن المصري داخل ملعب القاهرة بمصر

القاهرة، مصر (CNN)-- أنهت وزارة الداخلية المصرية معاناة النادي الأهلي، وأعلنت موافقتها على إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري والصفاقسي التونسي، بملعب القاهرة يوم 20 فبراير/ شباط الجاري .

كان النادي الأهلي، قد واجه مشاكل عدة بسبب عدم تحديد ملعب مباراة السوبر الأفريقي، بعد أن رفضت وزارة الدفاع استضافة اللقاء على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، بناء على طلب الأهلي، لمشاكل سابقة بين جماهير الأهلي وملاعب القوات المسلحة، وهو ما وضع مسؤولي النادي الأحمر في موقف حرج، خاصة مع اقتراب المهلة التي حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتحديد مكان لقاء السوبر .

وقال المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم ثروت سويلم لموقع CNN بالعربية: "تلقينا السبت موافقة رسمية من وزارة الداخلية بإقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والصفاقسي بإستاد القاهرة."

أضاف سويلم "خطاب الموافقة من وزارة الداخلية أشار إلى موافقة جهات الأمن على حضور عشرة ألاف متفرج فقط  بملعب المباراة."

من جانبه قال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لموقع CNN بالعربية "أخيرا عرفنا مصير مباراة السوبر الأفريقي بعد معاناة طويلة، وخشينا من نقل المباراة إلى تونس بناء على طلب فريق نادي الصفاقسي، بعد أن فشلنا على مدار الأيام الماضية في تحديد ملعب المباراة، ونشكر الأمن." -- مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السوبر الأفريقي على ملعب القاهرة بـ10 ألاف متفرج","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/08","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}