الأمن يوافق على حضور 10 آلاف متفرج لقاء الزمالك الأفريقي

الأمن يوافق على حضور 10 آلاف متفرج لقاء الزمالك الأفريقي

رياضة
نُشر يوم السبت, 08 فبراير/شباط 2014; 12:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)-- وافقت وزارة الداخلية المصرية على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك وضيفه فريق "دوان" بطل النيجر، في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

وقال رئيس نادي الزمالك، كمال درويش، لـCNN بالعربية: "وصلتنا يوم الجمعة موافقة من وزارة الداخلية على حضور 10 آلاف متفرج للقاء" -- كمال درويش، ومن المقرر أن تُقام المباراة على ملعب إستاد القاهرة.

وأضاف درويش أن إدارة النادي قامت بطبع 10 آلاف تذكرة، بقيمة موحدة 10 جنيهات، أي حوالي 1.5 دولار، لمختلف الفئات والدرجات.

وأعلن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة أحمد حسام "ميدو"، قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر المباراة، تضم 19 لاعباً.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأمن يوافق على حضور 10 آلاف متفرج لقاء الزمالك الأفريقي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}