متزلجة روسية تكسر ظهرها أثناء التدريب في سوتشي

متزلجة روسية تكسر ظهرها أثناء التدريب في سوتشي

رياضة
آخر تحديث الأحد, 16 فبراير/شباط 2014; 02:26 (GMT +0400).

سوتشي، روسيا (CNN) -- خضعت الروسية، ماريا كوميساروفا، المشاركة في مسابقة التزلج الحر في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، التي تستضيفها مدينة سوتشي الروسية، إلى عملية جراحية بعد تعرضها لكسر في فقرات ظهرها، خلال التمارين، السبت، بحسب ما أعلن الاتحاد الروسي للتزلج الحر.

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، ميخائيل فيزهبا، إن كوميساروفا، 23 عاما، أصيبت بكسر في فقرات ظهرها والحبل الشوكي، عندما تعرضت للحادث في منحدر "بي.اس.اكس" في منطقة روزا خوتور.. وأخضعت لعملية جراحية استغرقت ست ساعات ونصف تكللت بالنجاح."

وفي وقت سابق نقل مصدر مطلع لوكالة الأنباء الروسية أن حالة كوميساروفا خطرة للغاية ولا تسمح بنقلها إلى موسكو.

ويشار إلى أن اللاعبة، التي حلت في المرتبة الثانية في كأس العالم 2012، لا تنافس على أي ميدالية في دورة شوتشي الشتوية نظرا لإصابتها بكسر في الساق العام الماضي تطلب علاجه قرابة نصف العام.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"متزلجة روسية تكسر ظهرها أثناء التدريب في سوتشي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}