الجيش اللبناني يعتقل لاعبا للاشتباه في "مشاركته في أعمال إرهابية"

الجيش اللبناني يعتقل لاعبا للاشتباه في "مشاركته في أعمال إرهابية"

رياضة
نُشر يوم الخميس, 20 فبراير/شباط 2014; 12:03 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 11:57 (GMT +0400).

بيروت، لبنان(CNN)-- أوقفت مخابرات الجيش مدافع فريق راسينغ بيروت زهير مراد امام ملعب النادي في برج حمود.

وأوضحت قيادة الجيش - مديرية التوجيه في بيانه أنه " في إطار التحقيقات التي تجريها المخابرات، تم توقيف المدعو زهير مراد في محلة برج حمود  للاشتباه بمشاركته في أعمال إرهابية--الجيش اللبناني.

ودعا رئيس النادي جورج فرح في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام اللبنانية  إلى التحري والانتظار قائلا إنّ التداول بشأن الموضوع يتم بطريقة خاطئة حيث "يتم استباق التحقيقات وهو أمر مرفوض--جورج فرح رئيس نادي راسينغ بيروت."

وأضاف أنه معروف عن اللاعب انضباطه وتهذيبه وأن غيابه في الآونة الأخيرة كان بداعي الإصابة، قبل أن يعود إلى دكة الاحتياط في المباراة الأخيرة التي فاز فيها فريقه على الإخاء الأهلي بهدف وحيد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش اللبناني يعتقل لاعبا للاشتباه في مشاركته في أعمال إرهابية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}