الحضري ثاني أكبر لاعب دولي في العالم

رياضة
نشر
الحضري ثاني أكبر لاعب دولي في العالم

القاهرة، مصر(CNN)-- عاد حارس مرمى منتخب مصر ونادي وادي دجلة عصام الحضري ، لصفوف منتخب مصر ، بعد عام من الغياب ، بعدما استبعده المدير الفني السابق للفراعنة بوب برادلي ، بسبب خلافات بينهما .

ويعتبر عصام الحضري ، أكبر لاعبي مصر ، بعد أن تخطى عامه الـ 41، وأصبح ثاني أكبر لاعب دولي في العالم بعد الحارس الآخر، لاعب منتخب كولومبيا فريد موندراغون الذي يتمّ في يونيو/حزيران 43 عاما.

ومن المنتظر أن يظهر موندراغون ، اللبناني الأصل، في الأيام المقبلة في المباراة الودية التي تجمع في إسبانيا منتخب بلاده بمنتخب تونس.

وأعلن المدير الفني لمنتخب مصر شوقي غريب ، أسماء لاعبي منتخب مصر ، استعدادا لمباراته الأولى مع منتخب مصر أمام البوسنة والهرسك الودية المقرر إقامتها بالنمسا يوم 5 مارس / آذار المقبل .

واستبعد شوقي غريب لاعبي الزمالك من مباراة البوسنة ، بالاتفاق بين الجهاز الفني للزمالك والجهاز الفني للمنتخب ، بسبب خوض الزمالك مباراة كابوسكورب الأنغولي في دوري الأبطال يوم 7  مارس / آذار المقبل .

وقال شوقي غريب لـ CNN بالعربية "الفريق سيسافر إلى النمسا يوم 3 مارس / أذار المقبل ، وسيعود للقاهرة عقب المباراة مباشرة ، وسنخوض لقاء قوي أمام منتخب البوسنة الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم 2014 ، وهو من المنتخبات القوية في أوروبا حاليا."

وأضاف غريب " تم الإتفاق بين وزارتي الخارجية لمصر والبوسنة ، على منع رفع الشعارات السياسية خلال اللقاء ، بعد الأزمة التي أثيرت قبل أسابيع بعدما قام الرئيس البوسني برفع شارة رابعة العدوية ، وكان هناك تخوف من استغلال اللقاء الودي لرفع شعارات سياسية يحرمها الاتحاد الدولي لكرة القدم."

نشر