خسارة للأهلي وفوز للزمالك بأفريقيا وقنابل غاز بإستاد القاهرة

خسارة للأهلي وفوز للزمالك بأفريقيا وقنابل غاز بإستاد القاهرة

رياضة
نُشر يوم السبت, 01 مارس/آذار 2014; 11:11 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)-- خسر فريق الأهلي المصري أمام مضيفه فريق يانغ أفريكانز التنزاني، بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما فاز الزمالك على ضيفه فريق كايو سكورب الأنغولي بهدف دون مقابل  .

في دار السلام، خسر الأهلي بعد أن أهدر لاعبيه أكثر من فرصة للتهديف خلال الشوط الأول، أبرزها كان انفراد لمهاجمه الشاب عمرو جمال، الذي حاول الحصول على ضربة جزاء لكن الحكم أنذره بداعي التمثيل، كما أضاع محمد ناجي  الملقب بـ"جدو" أكثر من فرصة سهلة للتسجيل .

في الشوط الثاني، حاول الأهلي مجددا التسجيل وكانت أخطر الفرص عن طريق جدو، الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 53، إلا أن حارس يانغ أفريكانز حولها إلى ضربة ركنية .

قبل نهاية المباراة بست دقائق، استطاع فريق يانغ أفريكانز تسجل هدف المباراة الوحيد، من كرة عرضية سكنت شباك شريف إكرامي .

ويحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب والتي تقام الأسبوع المقبل بالقاهرة للتأهل إلى دور الـ16.

في القاهرة، فاز فريق الزمالك على ضيفه فريق كاير سكورب الأنغولي بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء شهد اشتباكات بين قوات الأمن ورابطة أولتراس الزمالك، التي تجمعت أمام ملعب القاهرة، وأصرت على دخول ملعب المباراة، برغم قرار إقامتها بدون جماهير.

وألقت قوات الأمن القبض على عدد من أعضاء رابطة "وايت نايتس" المتجمعين أمام إستاد القاهرة، وقامت القوات بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على أولتراس الزمالك بعد قيامهم بالتجمهر وقطع الطريق أمام حركة مرور السيارات .

أحرز هدف الزمالك مدافعه محمود فتح الله، بضربة رأس من كرة ركنية في الدقيقة 56، وأهدر حازم إمام أكثر من فرصة للتهديف .

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خسارة للأهلي وفوز للزمالك بأفريقيا وقنابل غاز بإستاد القاهرة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/01","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}