برشلونه يتجاوز الريال على أرضه بـ4 أهداف مقابل 3

برشلونه يتجاوز الريال على أرضه بـ4 أهداف مقابل 3

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 مارس/آذار 2014; 02:49 (GMT +0400).

مدريد، إسبانيا (CNN)—تمكن نادي برشلونة من الانتصار على غريمه التقليدي نادي ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام 86 ألف متفرج ضمن مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويدين النادي الكاتالوني بهذا الانتصار إلى كل من اللاعب  أندريس إنييستا الذي افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة ليأتي ليونيل ميسي بهاتريك في كل من الدقيقة 43 و65 و84 على التوالي آخر هدفين منهما من خلال ركلتي جزاء.

على الصعيد الآخر سجل أهداف النادي الملكي كل من كريم بنزيمة الذي سجل هدفين بالدقيقة 20 و 24 على الوالي قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 55.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونه يتجاوز الريال على أرضه بـ4 أهداف مقابل 3","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}