نائب رئيس النادي الأهلي السابق لـCNN بالعربية: حالتي الصحية أبعدتني

نائب رئيس النادي الأهلي السابق لـCNN بالعربية: حالتي الصحية أبعدتني

رياضة
نُشر يوم الأربعاء, 02 ابريل/نيسان 2014; 04:02 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:07 (GMT +0400).
نائب رئيس النادي الأهلي السابق لـCNN بالعربية: حالتي الصحية أبعدتني

صورة أرشيفية لراية النادي الأهلي المصري

القاهرة، مصر (CNN)-- أكد نائب رئيس النادي الأهلي السابق محمود الخطيب، إن ظروفه الصحية تجبره على الابتعاد عن النادي الأهلي لمدة لا تقل عن عام مقبل.

وقال الخطيب في تصريحات لموقع CNN بالعربية: "أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت ولن أتأخر عنه، لكن ظروفي الصحية تمنعني من العمل الفترة الحالية، لذا سأبتعد لفترة قد تصل إلى عام كامل."

وكان عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد عبد الوهاب، قد أكد أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمود طاهر، سيعرض على الخطيب تولى رئاسة لجنة الكرة بالنادي، بعد رحيله عن النادي عقب إجراء انتخابات مجلس الإدارة يوم الجمعة الماضي.

أضاف الخطيب "أجريت خلال السنوات الثلاثة الأخيرة عدة عمليات جراحية في الظهر والمخ، وكنت أشعر بدوار لعدة ثواني سببت لي بعض القلق، وأجريت بعض الفحوصات استلزمت خضوعي لحقنة كل شهرين سأستمر عليها لستة شهور، وإذ لم تمنع هذا الدوار ستكون هناك جراحة أخرى."

وتابع نائب رئيس النادي الأهلي السابق قائلا: "طبيبي الألماني نصحني بعدم التعرض للإجهاد الذهني أو الضغط العصبي، وتحاملت على نفسي في الفترة الماضية بسبب الظروف التي كان يمر بها النادي، ولكن الأن أحتاج لبعض الوقت لأستعيد صحتي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نائب رئيس النادي الأهلي السابق لـCNN بالعربية: حالتي الصحية أبعدتني","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/02","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}