فيفا يمنع نادي برشلونة من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة عام

فيفا يمنع نادي برشلونة من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة عام

رياضة
نُشر يوم الأربعاء, 02 ابريل/نيسان 2014; 05:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:56 (GMT +0400).
فيفا يمنع نادي برشلونة من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة عام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حرم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا،" الأربعاء، نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة عام، بسبب مخالفاته للأنظمة بالتوقيع مع لاعبين دون سن الـ18.

وزاد فيفا من عقوباته، وقرر تغريم نادي برشلونة 450 ألف فرنك سويسري (نحو 600 ألف دولار) كما غرم الاتحاد الإسباني لكرة القدم بـ 500 ألف فرنك سويسري (نحو 670 ألف دولار) بالإضافة لمنحهم عاما كمهلة من أجل تعديل نظام التعاقدات .

وأصدر الفيفا بيانا قال فيه: "ثبت أن نادي برشلونة قد خرق المادة رقم 19 في قانون الانتقالات بالتوقيع مع عشرة لاعبين دون سن الـ18 عاما، وثبت ارتكابه لعدة مخالفات أخرى في نفس السياق مع لاعبين أخرين."

وجاء في البيان: "وصفت اللجنة التأديبية المخالفات بأنها قوية، وبناء عليه قررت منع الفريق من الدخول في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلين."

وتنص المادة رقم 19 من قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم على أهمية قيد اللاعبين الناشئين بشكل قانوني تحت إشراف الاتحاد المحلي لكرة القدم .

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فيفا يمنع نادي برشلونة من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة عام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/02","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}