شوماخر يستعيد لحظات من الوعي بعد شهور في الغيبوبة

شوماخر يستعيد لحظات من الوعي بعد شهور في الغيبوبة

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 04 ابريل/نيسان 2014; 03:08 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:39 (GMT +0400).
شوماخر يستعيد لحظات من الوعي بعد شهور في الغيبوبة

(CNN)-- أبدى مايكل شوماخر، بطل سباق سيارات الفورمولا ون، لحظات من الوعي واليقظة، من الغيبوبة التي دخل فيها منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد تعرضة لحادث أثناء التزلج، وفقا لما صرحت به المتحدة باسمه سابين كيم.

وكان الأطباء المشرفون على علاجه أعلنوا في 30 يناير/ كانون الثاني أنهم يعملون على تخفيف كمية المخدر المستعمل لإبقائه في غيبوبة طبية بعد أن تعرض لإصابة برأسه خلال تزحلقه على الثلج في جبال الألب الفرنسية في 29 ديسمبر/كانون الأول العام الماضي.

وخضع شوماخر لعملية جراحية على يد خبراء في الأعصاب لإزالة تخثرات دموية في دماغه وتخفيف التورم الناجم عن الصدمة التي تعرض لها، لذلك أخضعه الأطباء لغيبوبة طبية .

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شوماخر يستعيد لحظات من الوعي بعد شهور في الغيبوبة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}