ديون الزمالك 43 مليون دولار

ديون الزمالك 43 مليون دولار

مصر
نُشر يوم السبت, 05 ابريل/نيسان 2014; 12:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).

القاهرة ، مصر(CNN)-- فوجئ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور ،  بأن مديونية النادى تبلغ 306 مليون جنية " ما يقرب من 43 مليون دولار " ،  وليس 250 مليونا، كما قال رئيس النادي في مقابلة سابقة مع CNNبالعربية.

وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور  " مجلس إدارة النادي تسلم الخزنية شبه خاوية ، بعد أن وصلت مديونيات النادي إلى 306 مليون جنية ، منها 254 مليونا مطلوب سدادها بشكل عاجل ، و40 مليونا أخرى ديون طويلة الأجل ، ونسعى جاهدين لتوفير رواتب الموظفين "--مرتضى منصور رئيس الزمالك .

أضاف منصور " مجلس الإدارة مطالب بالعمل الجاد لانتشال النادى من كبوته ، وضرورة إجراء هيكلة إدارية داخل النادى ، وتحديد حد أقصى للأجور بخمسة ألاف جنيه لحين تخطى النادى الأزمة المالية ، على أن يتم إعادة النظر فى الأمر بعد ذلك "

من جانبه أكد أمين الصندوق حازم ياسين  : " مجلس الإدارة الحالى فى موقف لا يحسد عليه بعد أن ورث تركة ثقيلة ، وسأسعى جاهدا لجدولة الديون قدر المستطاع ، في ظل الالتزامات المالية الضخمة للنادي شهريا ، منها مليونا جنيه لفريق كرة القدم فقط. "

وتابع أمين صندوق الزمالك قائلا " الجزء الأكبر من ديون النادي لجهات حكومية ، مثل الضرائب والتأمينات ووزارة الكهرباء وشركة المياه--حازم ياسين-أمين صندوق الزمالك ."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ديون الزمالك 43 مليون دولار ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}