الأهلي المصري يستعيد ذاكرة انتصاراته برباعية تحت القيادة الجديدة

رياضة
نشر
الأهلي المصري يستعيد ذاكرة انتصاراته برباعية تحت القيادة الجديدة

القاهرة، مصر (CNN)-- استعاد فريق الأهلي المصري، الأحد، ذاكرة انتصاراته بالفوز على ضيفه فريق مصر للمقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الجولة 11 للمجموعة الأولى للدوري الممتاز.

الأهلي فاز لأول مرة بعد أربعة إخفاقات متتالية في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحقق الانتصار الأول في عهد مجلس إدارته الجديد برئاسة محمود طاهر.

وكان فريق الأهلي، قد تعرض لسلسة من النتائج السلبية في مبارياته الأخيرة، حيث خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق أهلي بني غازي الليبي بالخسارة ذهابا وإيابا، قبلها خسر من فريق الداخلية بالدوري الممتاز، ثم التعادل مع فريق إنبي بهدف.

افتتح مهاجم الأهلي الشاب عمرو جمال، مهرجان الأهداف الحمراء في الدقيقة 45، بضربة رأس متقنة، ثم أضاف عبد الله السعيد الهدفين الثاني والثالث للأهلي في الدقيقتين 65 و68، ثم أحرز محمود حسن الملقب بـ"تريزيغيه" الهدف الرابع في الدقيقة 90، واختتم لاعب مصر للمقاصة أهداف اللقاء في الدقيقة 91.

الفوز الكبير تقدم بفريق الأهلي للمركز الثاني برصيد 23 نقطة، بفارق الاهداف عن فريق الاتحاد، ومتبق له مباراة مؤجلة، فيما جاء فريق مصر للمقاصة في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

نشر