الكرة السعودية.. الأهلي يلاقي الشباب بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الكرة السعودية.. الأهلي يلاقي الشباب بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 28 ابريل/نيسان 2014; 01:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:34 (GMT +0400).
الكرة السعودية.. الأهلي يلاقي الشباب بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—تأهل كل من نادي الأهلي ونادي الشباب بالمملكة العربية السعودية، إلى نهائي بطولة خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تغليهما في الدور نصف النهائي على كل من نادي الاتحاد ونادي الاتفاق على التوالي، في المباراتين اللتان أقيمتا مساء الأحد.

ووصل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد أن تغلب على الاتحاد بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب وهي خمسة أهداف مقابل ثلاثة، في حين كان مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الشباب والإتفاق ثلاثة أهداف لهدفين.

ويدين النادي الأهلي بهذا الإنجاز لكل من لاعبيه، تيسير الجاسم الذي افتتح التسجيل لفريقه بالدقيقة 15 ثم اللاعب مارسيو موسورو بالدقيقة 22 قبل أن ينهي اللاعب محمد أمان الجحدلي أهداف فريقة بهدف بالدقيقة 31، في الوقت الذي سجل هدفي الاتحاد اللاعب عبدالفتاح عسيري بالدقيقة 17 واللاعب ليوناردو بالدقيقة 43 من ضربة جزاء.

وفي مباراة السباب والإتفاق، سجل عمر الغامدي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50 ليقود فريقه إلى نهائي البطولة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الكرة السعودية.. الأهلي يلاقي الشباب بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/28","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}