أبطال أوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم تشيلسي ويلاقي الريال بنهائي "مدريدي" خالص

أبطال أوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم تشيلسي ويلاقي الريال بنهائي "مدريدي" خالص

رياضة
آخر تحديث الخميس, 01 مايو/أيار 2014; 01:17 (GMT +0400).
أبطال أوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم تشيلسي ويلاقي الريال بالنهائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تمكن نادي اتلتكو مدريد الإسباني من تجاوز نادي تشيلسي الإنجليزي بمباراة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما، الأربعاء، بدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التعادل بهدف لكلا الفريقين.

ويدين النادي الإسباني بهذه النتيجة لكل من لاعبة أدريان الفاريز الذي افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 44 من عمر المباراة قبل أن يسجل اللاعب دييغو غارسيا الهدف الثاني لنادية من ركلة جزاء في الدقيقة 60 وينهي اللاعب آمال النادي الإنجليزي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 72.

على الصعيد الآخر سجل هدف نادي تشيلسي الوحيد، اللاعب فرناندو توريس في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يواجه اتلتيكو مدريد غريمه ريال مدريد في نهائي إسباني خالص.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أبطال أوروبا: اتلتيكو مدريد يهزم تشيلسي ويلاقي الريال بنهائي مدريدي خالص","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}