"الستيزن" بطل الدوري الإنجليزي وليفربول يقلب خسارته فوزا على نيوكاسل

"الستيزن" بطل الدوري الإنجليزي وليفربول يقلب خسارته فوزا على نيوكاسل

رياضة
آخر تحديث الأحد, 11 مايو/أيار 2014; 08:08 (GMT +0400).
"الستيزن" بطل الدوري الإنجليزي وليفربول يقلب خسارته فوزا على نيوكاسل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحرز نادي مانشيستر سيتي لقب الدوري الانجليزي، الأحد بتغلبه على نادي وست هام بهدفين مقابل لا شيء، في االوقت الذي تمكن فيه نادي ليفربول من قلب خسارته بهدف أمام نادي نيوكاسل إلى فوز بهدفين لهدف.

ويدين نادي مانشيستر سيتي بهذا الانجاز لكل من لالاعب سمير نصري الذي احزر الهجف الأول لفريقه في الدقيقة 39 من عمر المباراة قبل أن يتمن زميله فينسينت كومباني بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

على الصعيد الآخر تمكن نادي ليفربول من تسجيل هدفيه عن طريق كل من اللاعب دانيال آغر في الدقيقة 63 من عمر المباراة في حين سجل دانيال ستوريدج الهدف الثاني في الدقيقة 65، مقابل الهدف الوحيد لنادي نيوكاسل حمل اسم اللاعب مارتل سكرتل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 20.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الستيزن بطل الدوري الإنجليزي وليفربول يقلب خسارته فوزا على نيوكاسل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}