محمد بن راشد يحتفل بفوز السيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

محمد بن راشد يحتفل بفوز السيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 12 مايو/أيار 2014; 04:14 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
محمد بن راشد يحتفل بفوز السيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي محمد بن راشد صورة على حسابه بموقع تويتر احتفالاً بفوز مانشستر سيتي الأحد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بن راشد في تغريدته واصفاً الصورة أعلاهفي التغريدة التي نشرها، الإثنين: " مع اخواني الشيخ محمد وسيف ومنصور وعبدالله بن زايد وأعضاء مجلس الوزراء احتفالا بفوز مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي."

يجدر بالذكر بأن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة منصور بن زايد آل نهيان، هو المالك لنادي مانشستر سيتي، الذي فاز ببطولة الدوري الإنجليزي للمرة الثانية في ثلاثة مواسم، بعد مباراة جمعته مع فريق وست هام بهدفين مقابل لا شيء. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن راشد يحتفل بفوز السيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}