الزمالك يحتفظ بأمل "الرباعية" ويشعل الدوري المصري

الزمالك يحتفظ بأمل "الرباعية" ويشعل الدوري المصري

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 13 مايو/أيار 2014; 09:12 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
الزمالك يحتفظ بأمل "الرباعية" ويشعل الدوري المصري

القاهرة، مصر (CNN)- بصعوبة بالغة، تمكن فريق "الزمالك" من الحفاظ على أمل التأهل للدورة الرباعية بالدوري المصري، بعد أن تمكن من انتزاع نقطة ثمينة من بين أنياب "وادي دجلة"، ليشعل المنافسة بين رباعي المقدمة في المجموعة الثانية.

ونجح لاعبو الزمالك في تحويل خسارتهم أمام وادي دجلة بهدفين في الشوط الأول من المباراة، التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع 21، إلى تعادل بهدفين لمثلهما، ليقتسم الفريقان نقطتي المباراة، التي شهدت إهدار ركلة جزاء للفريق الأبيض.

ورفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة، إلا أنه تراجع للمركز الثالث، بينما اعتلى "اتحاد الشرطة" صدارة المجموعة الثانية، بعد فوزه على "تليفونات بني سويف" بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة، يليه "بتروجيت" في المركز الثالث بـ34 نقطة.

ووضع هذا التعادل الفريق الأبيض في موقف لا يُحسد عليه، حيث لم يعد أمامه سوى الفوز في المباراة المتبقية أمامه في دور المجموعات، والتي يلتقي خلالها "اتحاد الشرطة"، الذي يسعى هو الآخر لتعزيز صدارته للمجموعة، في اللقاء المرتقب بينهما في 14 يونيو/ حزيران المقبل.

أما فريق "بتروجيت"، صاحب المركز الثاني، فتنتظره مواجهة مصيرية هو الآخر، أمام "الإسماعيلي"، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ويقتسم فريقا "الأهلي" و"سموحة" صدارة المجموعة الأولى، ولكل منهما 34 نقطة، إلا أن الفريق الأحمر يتفوق بفارق الأهداف، وتتبقى مباراتان أمام كل فريق، حيث يتأهل فريقان عن كل مجموعة للدورة الرباعية، التي يتحدد على إثرها الفريق الفائز بلقب الدوري المصري لهذا الموسم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الزمالك يحتفظ بأمل الرباعية ويشعل الدوري المصري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}