بلاتر: استضافة قطر للمونديال قرار خاطئ.. وفيفا تنفي التصريحات

بلاتر: استضافة قطر للمونديال قرار خاطئ.. وفيفا تنفي التصريحات

رياضة
آخر تحديث السبت, 17 مايو/أيار 2014; 02:57 (GMT +0400).
رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، ما أوردته وسائل إعلام بشأن تصريحات نسبت لرئيسه جوزيف بلاتر، قال فيها إن قرار اختيار قطر لاستضافة مونديال 2022 كان "قرارا خاطئا."

ففي إجابته عن سؤال لتلفزيون سويسري حول ما إذا كان القرار خاطئا، قال بلاتر: "بالطبع كان خاطئا، فالواحد منا يرتكب الكثير من الأخطاء في حياته."

وأضاف بلاتر: "أشار التقرير التقني إلى أن الأجواء ستكون حارة جدا في الصيف، ولكن رغم ذلك، اتخذت اللجنة التنفيذية هذا القرار بإقامة المونديال في قطر."

وكان بلاتر قد شكل لجنة في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي لاتخاذ قرار حول نقل المونديال لفصل الشتاء بدلا من الصيف، لتفادي درجات الحرارة المرتفعة.

من جهته، قال متحدث باسم فيفا إن إجابة بلاتر عن سؤال الصحفي السويسري كانت مرتكزة على التقرير التقني بشأن درجات الحرارة المرتفعة، وهو لا يمكنه بأي شكل من الأشكال التشكيك في قدرة قطر على استضافة المونديال. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بلاتر: استضافة قطر للمونديال قرار خاطئ.. وفيفا تنفي التصريحات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}