تغريم مانشستر سيتي وسان جيرمان 60 مليون يورو بسبب انتهاكات مالية

تغريم مانشستر سيتي وسان جيرمان 60 مليون يورو بسبب انتهاكات مالية

رياضة
نُشر يوم السبت, 17 مايو/أيار 2014; 06:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
أحد مشجعي مانشستر سيتي يحمل علم النادي خلال إحدى مبارياته

أحد مشجعي مانشستر سيتي يحمل علم النادي خلال إحدى مبارياته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامات مالية على ناديي باريس سان جيرمان، المملوك لقطريين، ومانشستر سيتي، المملوك للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بسبب انتهاكهما لوائح اللعب المالي النظيف.

ووصلت قيمة الغرامة المالية إلى 60 مليون يورو (قرابة 82 مليون دولار)، على أن يسترجع الناديان 40 مليون يورو في حال الالتزام بالتسوية مع الاتحاد الأوروبي في المواسم المقبلة.

وكجزء من هذه التسوية، وافق المسؤولون في الناديين على وقف الإنفاق على انتقالات اللاعبين خلال الموسمين المقبلين، كما منع الناديان من زيارة رواتب الموطفين.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد فرض عقوبات أخف على سبعة أندية أوروبية أخرى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تغريم مانشستر سيتي وسان جيرمان 60 مليون يورو بسبب انتهاكات مالية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}