ريال مدريد ينتزع لقب أبطال أوروبا بـ4 أهداف مقابل هدف لاتليتيكو مدريد

ريال مدريد ينتزع لقب أبطال أوروبا بـ4 أهداف مقابل هدف لاتليتيكو مدريد

رياضة
نُشر يوم الأحد, 25 مايو/أيار 2014; 01:40 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:56 (GMT +0400).
ريال مدريد ينتزع لقب أبطال أوروبا بـ4 أهداف مقابل هدف لاتليتيكو مدريد

مدريد، اسبانيا (CNN)—انتزع نادي ريال مدريد، الإسباني، لقب أبطال أوروبا للمرة العاشرة بتاريخه بعد تغلبه على نادي اتليتكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد شهد فيه الشوطان الإضافيان صحوة للنادي الملكي انهت آمال الخصم.

ويدين الريال بهذا الإنجاز الكبير للاعب سيرجيو راموس الذي حقق التعادل لفريقه باللحظات الأخيرة بعمر المباراة الأصلي وبالتحديد في الدقيقة 90، ليذهب الفريقان إلى الشوطين الإضافيين.

اللاعب غاريث بيل تمكن من تحقيق الهدف الثاني للريال في الدقيقة 110 قبل أن يسجل مارسيلو دا سيلفا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 118 ويختتم اللاعب كريستيانو رونالدو مسلسل الأهداف بضربة جزاء سجلها في الدقيقة 120 بمرمى اتليتيكو.

على الصعيد المقابل سجل دييغو جودين هدف اتليتيكو الوحيد والذي افتتح فيه الأهداف في الدقيقة 36.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ريال مدريد ينتزع لقب أبطال أوروبا بـ4 أهداف مقابل هدف لاتليتيكو مدريد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}