محمد بن راشد يشهد الإنجاز الثاني لفرسان الإمارات في مونديال القدرة بفرنسا

محمد بن راشد يشهد الإنجاز الثاني لفرسان الإمارات في مونديال القدرة بفرنسا

فروسية
نُشر يوم الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 12:53 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 05 يناير/كانون الثاني 2015; 05:41 (GMT +0400).
محمد بن راشد يشهد الإنجاز الثاني لفرسان الإمارات في مونديال القدرة بفرنسا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأحد، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، إنجاز فرسان الإمارات الثاني على التوالي في بطولة مونديال كومبيين المفتوحة للقدرة في فرنسا لمسافة 120 كيلومتراً "نجمتين"، والتي تقام برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة في ضاحية كومبيين في فرنسا.

وشارك في السباق 121 فارساً وفارسة يمثلون 30 دولة، أبرزها الإمارات، والبحرين، وقطر، وسلطنة عمان، وفرنسا، وألمانيا، وإسبانيا، وبلجيكا.

وتوج الفارس عبدالله غانم المري على صهوة الجواد "جوران الالم" لإسطبل ند الشبا بإشراف المدرب طحنون البلوشي بطلاً للسباق المفتوح لمسافة 120 كلم، واحتل الفارس الشيخ عبدالله بن فيصل القاسمي على صهوة الجواد " لايزا دي جاليما" المركز الثاني.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"FEI","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن راشد يشهد الإنجاز الثاني لفرسان الإمارات في مونديال القدرة بفرنسا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}