ريجيكامف: لم أهرب من أنصار الهلال "أفضل ناد في الخليج"

ريجيكامف: لم أهرب من أنصار الهلال "أفضل ناد في الخليج"

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 30 مايو/أيار 2014; 09:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ردّ "لورينت ريجيكامف" مدرب فريق الهلال السعودي الجديد على الفيديو الذي انتشر له وهو يجري برفقة رجل أمن في مطار الرياض، فيما كان يلاحق من قبل أنصار النادي.

واعتذر المدرب عن أي سوء فهم قائلا إنه لم يهرب وإنما اتبع تعليمات رجل الأمن، قائلا " لقد حضرت لأفضل ناد في منطقة الخليج -- لورينت ريجيكامف-مدرب الهلال السعودي ."

وأضاف في المؤتمر الصحفي في مقر نادي الهلال، أنه يعلم كم يحب الجمهور النادي، و"مستعد لتحقيق البطولات مع الهلال، سيما وأنه عمل سابقاً في فريق، بطل هو "ستيوا بوخارست."

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في السعودية قد تبادلوا مقطع فيديو لاستقبال ريجيكامف​، في وسم عبر فيه المعلقون عن آرائهم حمل عنوان "#استقبال_مدرب_الهلال_الجديد".

لكن معظم التعليقات تناولت الأسلوب الذي استقبل فيه ريجيكامف في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية، الرياض، مساء الخميس، إذ أخذ مشجعو النادي بالنداء باسمه واللحاق به بصوت عال، بينما هرع المدرب الجديد راكضاً في أروقة المطار ومحاطاً بعناصر الشرطة.

وأورد المغردون في تعليقاتهم على الوسم، الجمعة ما يلي:

"@bandar_fahd" : "كان الاجدر ان يكون الاستقبال ارقى من ذلك وبأسلوب محترم ، فـ كيان الهلال ومدربه أكبر من تلك التصرفات الغريبة"، وأضاف في تغريدة أخرى: "هذا الاستقبال الفاشل واسلوب الجري من قبل رجل الامن مسؤولية إدارة الهلال وعلى رأسها عبدالرحمن بن مساعد."

"@allsahr354" : "استقبال همجي وجمهور همجي تعلمو من جمهور العالمي."

"@iMaariam" : "حسبي الله فجعتوه وش ذي الهمجيه."

"@YamiALMUTAIRI" : "هذا استقبال مدرب ولا عملية اختطاف؟!"

"@jamal7899" : "المدرب الروماني يبدأ أُولى حصصه التدريبية في المطار بـ( الجري بدون كرة)".

"@abunwaff" : "جهل سوء تنظيم همجية فضيحة ماحنا فالحين في شي."

وقال ناشر الصورة التي تداولها الكثيرمن المغردين " @mr_shenko" : "لن نقول قادمون بل الى مجدنا عائدون جمهور مجنون وعاشق صورة الموسم."

وانتشرت تعليقات المغردين في الأسبوع الماضي بين المؤيد لقدوم المدرب وبين المعارض، وذلك بعد إعلان مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، إنهاء تعاقده مع المدرب والمدير الفني للنادي سامي الجابر.

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ريجيكامف: لم أهرب من أنصار الهلال أفضل ناد في الخليج","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/30","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}