حليلوزيتش يستبعد قديورة ودوخة من قائمة "الخُضر" للمونديال

حليلوزيتش يستبعد قديورة ودوخة من قائمة "الخُضر" للمونديال

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 02 يونيو/حزيران 2014; 07:21 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
حليلوزيتش يستبعد قديورة ودوخة من قائمة "الخُضر" للمونديال

الجزائر(CNN)- أبعد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، البوسني وحيد حليلوزيتش، لاعبين اثنين من القائمة النهائية لـ"الخُضر"، التي انتقل بها إلى سويسرا، لخوض معسكر تحضيري استعداداً لنهائيات كأس العالم "البرازيل 2014"، التي تنطلق في 12 من الشهر الجاري.

وقد كانت البداية مع حارس "اتحاد الحراش"، عز الدين دوخة، الذي لم ينتقل إلى سويسرا مع الخُضر، قبل أن يلحق به لاعب وسط ميدان نادي "كريستال بالاس" الإنجليزي، عدلان قديورة، الذي غادر بتأثر شديد معسكر "محاربي الصحراء" ظهيرة الاثنين.

ولم يكن خيار "التضحية" بقديورة سهلاً على حليلوزيتش، لاسيما وأن اللاعب قدم مباراة قوية خلال المواجهة مع المنتخب الأرميني، مساء السبت الماضي، والتي تغلب فيها "الخضر" بثلاثة أهداف لهدف وحيد، حيث كان المدرب متردد بين إبعاد قديورة وحسان يبدة، وسط ميدان "أودنيزي" الإيطالي، خاصة مع الإصابة التي كان يعاني منها هذا الأخير.

إلا أن الكشوفات المغناطيسية، التي أجراها يبدة الأحد، صبت في مصلحة اللاعب، مما دفع حليلوزيتش إلى الإبقاء عليه وينقله مع المنتخب إلى البرازيل، ويضحي في مقابل ذلك بعدلان قديورة.

والمتابع للأيام الأخيرة من فترة إعداد الجزائر لمونديال البرازيل، يتذكر جيداً ما حدث في نفس الفترة من التحضيرات للمونديال السابق بجنوب أفريقيا، والذي عاشه لاعب "لاتسيو" الإيطالي السابق، مراد مغني، خاصةً وأن مغادرة قديورة كانت بتأثر شديد.

وبمغادرة قديورة لمعسكر المنتخب الجزائري، يكون المدير الفني البوسني للمنتخب الجزائري قد أنهى مرحلة التشويق والترقب الطويل، الذي عاشه اللاعبون في الأيام الماضية، وعليه سيقدم حليلوزيتش على تقديم قائمته النهائية إلى "الفيفا" ليتم اعتماد اسم 23 لاعب.

يُجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري سيخوض مباراته الودية الثانية والأخيرة، قبل السفر إلى البرازيل، مع منتخب رومانيا، مساء الأربعاء، في مدينة "سيون" السويسرية، مكان المعسكر التحضيري لمحاربي الصحراء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حليلوزيتش يستبعد قديورة ودوخة من قائمة الخُضر للمونديال","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/02","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}