صراع مصري تونسي على ضم الليبي مؤيد اللافي يحسمه الترجي

رياضة
نشر
صراع مصري تونسي على ضم الليبي مؤيد اللافي يحسمه الترجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- حسم نادي الترجي التونسي صراعاً ثلاثياً مع مواطنه النجم الساحلي، والأهلي المصري، على ضم نجم المنتخب الليبي للشباب، مؤيد اللافي، في صفقة لم تتضح تفاصيلها على الفور، وصفت بأنها "صفقة الموسم."

وأكد سالم اللافي، والد اللاعب الليبي، البالغ من العمر 18 عاماً، في تصريحات للإذاعة التونسية الثلاثاء، أنه تم التوصل إلى اتفاق نهائي مع الترجي الرياضي التونسي، مشيراً إلى أن اللاعب تلقى عروضاً من النجم الساحلي التونسي، والأهلي المصري، لم يكشف عن قيمتها.

وقال إنه تم اختيار الترجي نظراً لشعوره بالارتياح إزاء العرض المقدم من مسؤولي النادي، معتبراً أن ابنه "كانت أمنيته" الانضمام إلى صفوف "الإسبرانزا"، الذي فضله على باقي العروض الأخرى التي تلقاها مؤخراً، سواء من النجم التونسي أو الأهلي المصري.

وعن الموعد المحدد لانضمام نجله رسمياً إلى النادي التونسي، قال إن "عنده عقد مفتوح.. في أي وقت يدفع النادي الشرط الجزائي ويبدأ معه فوراً"، مشيراً إلى أن الموعد المتفق عليه بعد انتهاء مرحلة دور التتويج بالدوري الليبي، المعروفة بـ"الدوري السداسي"، حيث يشارك اللاعب ضمن صفوف فريق "أهلي طرابلس."

نشر