نادال يحرز لقبه التاسع ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

نادال يحرز لقبه التاسع ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

رياضة
نُشر يوم الأحد, 08 يونيو/حزيران 2014; 09:06 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:29 (GMT +0400).
نادال يحرز لقبه التاسع ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

باريس، فرنسا (CNN)— أحرز اللاعب الإسباني، رافايل نادال، الأحد، لقبه التاسع بفوزه على منافسه نوفاك ديوكوفيتش الصربي بنهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وتمكن نادال من حسم اللقاء بأربع جولات.

وبهذا الإنجاز يكون نادال قد حقق 14 لقبا كبيرا خلال مسيرته الرياضية. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نادال يحرز لقبه التاسع ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}