أبطال أفريقيا: الزمالك المصري يخسر بهدف أمام مازيمبي الكونغولي

أبطال أفريقيا: الزمالك المصري يخسر بهدف أمام مازيمبي الكونغولي

رياضة
نُشر يوم الأحد, 08 يونيو/حزيران 2014; 09:47 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
أبطال أفريقيا: الزمالك المصري يخسر بهدف أمام مازيمبي الكونغولي

صورة أرشيفية لعشاق نادي الزمالك المصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—خسر نادي الزمالك المصري، مساء الأحد من نادي مازيمبي الكونغولي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدين نادي مازيمبي بهذه النتيجة للاعبه، رينفورد كالابا، الذي تمكن من تحقيق الهدف الوحيد في المباراةمبكرا في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

على الصعيد الآخر تذيل نادي الزمالك برصيد ثلاثة نقاط المجموعة التي يقودها مازيمبي بستة نقاط.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أبطال أفريقيا: الزمالك المصري يخسر بهدف أمام مازيمبي الكونغولي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}