بالفيديو.. التونسي اللحيان يهزم نجوم أمريكا والصين بكرة السلة الاستعراضية

بالفيديو.. التونسي اللحيان يهزم نجوم أمريكا والصين بكرة السلة الاستعراضية

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 10 يونيو/حزيران 2014; 08:41 (GMT +0400).
بالفيديو.. التونسي اللحيان يهزم نجوم أمريكا والصين بكرة السلة الاستعراضية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أحرز اللاعب التونسي فراس اللحياني جائزة أفضل لاعب استعراض كرة سلة في العالم متقدما على الصيني يانغ بينغفل والأمريكي ديمتريوس ميللر.

والبطولة من تنظيم الاتحاد الدولي لكرة السلة على هامش بطولة العالم لكرة السلة الثلاثية أي التي يقتصر فيها عدد اللاعبين على ثلاثة من كل فريق، والتي تأهلت فيها تونس إلى ثمن النهائي، في المنافسات التي نظمتها روسيا.

وضم الدور النهائي أربعة لاعبين خضعوا لعدة اختبارات "دانك" حيث يتم التصويت ومنح أرقام لكل لاعب مباشرة.

ويبلغ فراس اللحياني من العمر 23 عاما وهو ينتمي لنادي الاتحاد المنستيري. علما أن لتونس نجما آخر يلعب في صفوف ريال مدريد هو صالح الماجري.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. التونسي اللحيان يهزم نجوم أمريكا والصين بكرة السلة الاستعراضية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}