مونديال 2014: كوستاريكا تفجر مفاجأة وتنتصر على الأوروغواي بثلاثة أهداف لهدف

مونديال 2014: كوستاريكا تفجر مفاجأة وتنتصر على الأوروغواي بثلاثة أهداف لهدف

البرازيل 2014
نُشر يوم السبت, 14 يونيو/حزيران 2014; 11:59 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:44 (GMT +0400).
مونديال 2014: كوستاريكا تفجر مفاجأة وتنتصر على الأوروغواي بثلاثة أهداف لهدف

البرازيل (CNN)— تمكن منتخب كوستاريكا، مساء السبت، من تجاوز نظيره منتخب الأوروغواي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لوحظ فيها انهيار المنتخب المنافس، في الشوط الثاني من مباريات اليوم الثالث من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويدين منتخب كوستاريكا بهذا الإنجاز لكل من اللاعب جويل كامبل الذي افتتح التسجيل فريقه في الدقيقة 54 واللاعب اوسكار دوارتي مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 57 قبل أن يسجل ماركوس أورينا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

على الصعيد الآخر سجل هدف الأوروغواي الوحيد، اللاعب أدينسون كافاني من ضربة جزاء في الدقيقة 24 من لشوط الأول.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مونديال 2014: كوستاريكا تفجر مفاجأة وتنتصر على الأوروغواي بثلاثة أهداف لهدف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}