كأس العالم 2014: كولومبيا تنهي لقائها مع اليونان بـ3 أهداف مقابل لا شيء

كأس العالم 2014: كولومبيا تنهي لقائها مع اليونان بـ3 أهداف مقابل لا شيء

البرازيل 2014
آخر تحديث السبت, 14 يونيو/حزيران 2014; 10:03 (GMT +0400).
كأس العالم 2014: كولومبيا تنهي لقائها مع اليونان بـ3 أهداف مقابل لا شيء

البرازيل (CNN)— تجاوز المنتخب الكولومبي، السبت، نظيره اليوناني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباريات اليوم الثالث من أيام بطولة كأس العالم، البرازيل 2014.

ويدين النادي الكولومبي بهذه النتيجة لكل من اللاعب بابلو ارميرو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ليسجل اللاعب تيوفيلو غوتييريز الهدف الثاني بالدقيقة 58 قبل أن ينهي اللاعب جيمس رودريغيز آمال الفريق الخصم بالثواني الأخيرة من عمر المباراة وبالتحديد في الدقيقة 90.

وتتوجه الأنظار إلى مباراة الأوروجواي وكوستاريكا اللتان ستلتقيان بثاني مباريات اليوم الثالث قبل أن تلعب كل من إيطاليا وانجلترا وساحل العاج واليابان في آخر اليوم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كأس العالم 2014: كولومبيا تنهي لقائها مع اليونان بـ3 أهداف مقابل لا شيء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/14","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}