مونديال 2014: كريم بنزيمة يقود فرنسا لهزيمة هندوراس بثلاثية نظيفة

مونديال 2014: كريم بنزيمة يقود فرنسا لهزيمة هندوراس بثلاثية نظيفة

البرازيل 2014
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 يونيو/حزيران 2014; 01:18 (GMT +0400).
مونديال 2014: كريم بنزيمة يقود فرنسا لهزيمة هندوراس بثلاثية نظيفة

البرازيل (CNN)—قاد اللاعب كريم بنزيمة منتخب فرنسا، الأحد رابع أيام مونديال البرازيل 2014 للفوز على منتخب هندوراس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وسجل بنزيمة هدفه الأول في الدقيقة 45 من ركلة جزاء قبل أن يسجل مدافع هندوراس نويل فالاداريس هدفا عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 48، ليعود بنزيمة مجددا وينهي آمال الخصم بهدف ثالث في الدقيقة 72.

ويشار إلى أن المباراة شهدت ست بطاقات صفراء وبطاقة حمراء كانت من نصيب لاعب الهندوراس، ويلسون بالاسيوس في الدقيقة 43، ليكل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مونديال 2014: كريم بنزيمة يقود فرنسا لهزيمة هندوراس بثلاثية نظيفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}