كأس العالم 2014... فوز الإكوادور على هندوراس بهدفين مقابل هدف

كأس العالم 2014... فوز الإكوادور على هندوراس بهدفين مقابل هدف

البرازيل 2014
آخر تحديث السبت, 21 يونيو/حزيران 2014; 04:05 (GMT +0400).
من مباراة هندوراس والإكوادور

من مباراة هندوراس والإكوادور

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فازت الإكوادور على هندوراس بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعة الخامسة لكأس العالم 2014.

وسجل كوستلي لاعب هندوراس الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31، ثم عدل الفريق الإكوادوري النتيجة بإحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه إينر فالنسيا في الدقيقة 34.

وعاد إينر فالنسيا ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65.

وأشهر الحكم أول بطاقة صفراء في هذه المباراة في وجه لاعب هندوراس فكتور برنانديز في الدقيقة السابعة، فيما حصل زميله بنغتسون على بطاقة صفراء أخرى في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي في الشوط الأول.

من جهته، حصل لاعب الإكوادور، أنطونيو فالنسيا، على بطاقة صفراء في الدقيقة  57، وحصل زميله إينر فالنسيا على بطاقة صفراء أخرى في الدقيقة 73.

وقبل نهاية المباراة بحوالي عشر دقائق، حصل لاعب الإكوادور جيفرسون مونتيرو على البطاقة الصفراء.

 

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كأس العالم 2014... فوز الإكوادور على هندوراس بهدفين مقابل هدف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}