كأس العالم 2014: تعادل البرتغال وأمريكا بهدفين لكلا المنتخبين

كأس العالم 2014: تعادل البرتغال وأمريكا بهدفين لكلا المنتخبين

البرازيل 2014
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 يونيو/حزيران 2014; 04:11 (GMT +0400).
كأس العالم 2014: تعادل البرتغال وأمريكا بهدفين لكلا المنتخبين

البرازيل (CNN)—تعادل المنتخب البرتغالي، مساء السبت مع نظيره الأمريكي، بهدفين لكلا الفريقين، في المباراة التي غاب عنها إلى حد ما نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن بطولة كأس العالم بالبرازيل 2014.

البرتغال كانت أول من افتتح التسجيل بالدقيقة الخامسة على بداية اللقاء عن طريق اللاعب لويس ناني، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

الشوط الثاني شهد تعادل الولايات المتحدة الأمريكية في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب جيرماين جونز قبل أن يسجل زميله، كلينت ديمبسي هدف السبق في الدقيقة 81، لتبقى تقدم أمريكا سيدا للموقف إلى حين تسجيل اللاعب سلفستر فاريلا هدفا رأسيا من تمريرة لكريستيانو رونالدو بالوقت القاتل وبالتحديد بالدقيقة 90.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"worldcup 2014","friendly_name":"كأس العالم 2014: تعادل البرتغال وأمريكا بهدفين لكلا المنتخبين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/23","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}