كأس العالم 2014: تأهل فرنسا وسويسرا على حساب الإكوادور وهندوراس

كأس العالم 2014: تأهل فرنسا وسويسرا على حساب الإكوادور وهندوراس

البرازيل 2014
آخر تحديث الخميس, 26 يونيو/حزيران 2014; 02:33 (GMT +0400).
كأس العالم 2014: تأهل فرنسا وسويسرا على حساب الإكوادور وهندوراس

البرازيل (CNN)—تأهل كل من المنتخب الفرنسي والسويسري، مساء الأربعاء، إلى الدور الـ16 ببطولة كأس العالم بالبرازيل 2014، وذلك بعد فوزهما على منتخبي الإكوادور وهندوراس على التوالي.

مباراة فرنسا والإكوادور خلت من الأهداف وإهدار لعدد من الفرص من كلا المنتخبين وخصوصا المنتخب الفرنسي الذي لم يتمكن من استغلال النقص العددي للمنتخب المنافس بعد طرد اللاعب لويس انتونيو فالنسيا ببطاقة حمراء في الدقيقة 50.

أما سويسرا فتمكن من انهاء مباراتها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أدخلها اللاعب شيردان شاكيري في الدقائق السادسة والـ31 والـ71 على التوالي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كأس العالم 2014: تأهل فرنسا وسويسرا على حساب الإكوادور وهندوراس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}