كأس العالم 2014: البرازيل تتجاوز تشيلي بصعوبة بركلات الترجيح 3-2

كأس العالم 2014: البرازيل تتجاوز تشيلي بصعوبة بركلات الترجيح 3-2

البرازيل 2014
آخر تحديث السبت, 28 يونيو/حزيران 2014; 11:45 (GMT +0400).
كأس العالم 2014: البرازيل تتجاوز تشيلي بصعوبة بركلات الترجيح 3-2

البرازيل (CNN)—تمكن منتخب البرازيل من تجاوز نظيره التشيلي بصعوبة، مساء السبت بالمباراة التي جمعت بينهما بالدور الـ16 وذلك من خلال ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بالتعادل بهدف لهدف.

هدفا الوقت الأصلي للمباراة سجلهما كل من ديفيد لويز للبرازيل في الدقيقة 18 واللاعب اليكسيس سانشيز في الدقيقة 32.

ووباللجوء إلى ركلات الترجيح تمكن المنتخب البرازيلي الذي تستضيف بلاده هذه البطولة من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لينتهي اللقاء بتأهل البرازيل لدور الثمانية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كأس العالم 2014: البرازيل تتجاوز تشيلي بصعوبة بركلات الترجيح 3-2","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}