كأس العالم 2014: ألمانيا تتأهل للمباراة النهائية باكتساح البرازيل بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد

كأس العالم 2014: ألمانيا تتأهل للمباراة النهائية باكتساح البرازيل بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد

البرازيل 2014
آخر تحديث الأربعاء, 09 يوليو/تموز 2014; 02:08 (GMT +0400).

البرازيل (CNN)—تأهل المنتخب الألماني، مساء الثلاثاء، للدور النهائي من بطولة كأس العالم، بعد أن تجاوز نظيره المنتخب البرازيلي المستضيف لهذه البطولة، بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وينتظر المنتخب الألماني الفائز في مباراة الأرجنتين وهولندا التي ستعقد الأربعاء، لملاقاته بالمباراة النهائية.

ويدين المنتخب الألماني بهذه النتيجة الكبيرة لكل من اللاعب توماس مولر الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة لتتواصل الأهداف بعدها عن طريق كل من اللاعب ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 23 و توني كروس بهدفين في الدقيقة 24 و26 على التوالي وهدف لسامي خضيرة في الدقيقة 29 قبل أن ينهي اللاعب اندريه شورله آمال المنتخب البرازيلي بتسجيله لهدفين في الدقيقة 69 و79 على التوالي.

على الصعيد الآخر سجل الهدف الوحيد اللاعب أوسكار دوس سانتوس في الدقيقة 90.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"worldcup 2014","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كأس العالم 2014: ألمانيا تتأهل للمباراة النهائية باكتساح البرازيل بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. صدمة الجماهير البرازيلية بعد أهداف ألمانيا ","gallery_slide":"بالصور.. صدمة الجماهير البرازيلية بعد أهداف ألمانيا ","publish_date":"2014/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}