الفرنسي غوركوف يخلف حليلوزيتش رسمياً على رأس المنتخب الجزائري

الفرنسي غوركوف يخلف حليلوزيتش رسمياً على رأس المنتخب الجزائري

رياضة
نُشر يوم السبت, 19 يوليو/تموز 2014; 10:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:00 (GMT +0400).
منتخب الجزائر في مباريات كأس العالم بالبرازيل 2014

الجزائر(CNN)--عين الإتحاد الجزائري لكرة القدم المدرب الفرنسي "كريستيان غوركوف" على رأس المنتخب الوطني لكرة القدم الأول والثاني، خلفا للمدرب المنتهية عهدته، البوسني وحيد حليلوزيتش، خلال انعقاد أشغال المكتب الفدرالي السبت بالجزائر العاصمة.

غوركوف المدرب السابق لنادي "إيستر" الفرنسي تم تداول اسمه بقوة قبل نهائيات كأس العالم ليخلف حليلوزيتش، بل وعاين عدة منتخبات وتابع حتى المونديال في البرازيل، إلا أن رئيس الاتحاد محمد روراوة لم يشأ وقتها الدخول في صراع مع البوسني، وفضل أن يكون خروجه بعد كأس العالم مهما كانت النتائج التي يحققها، لكن مطالبة الجماهير وحتى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة والوزير الأول عبد المالك سلال لحليلوزيتش للبقاء قابلها الأخير بالرفض، ليتحول إلى نادي "ترابزون سبور التركي".

وبالحدث عن الفرنسي "غوركوف" فقد ساد إجماع وسط الجمهور الجزائري على أن قلة خبرة المدرب الفرنسي وعدم امتلاكه لأي لقب له سواء كلاعب أو كمدرب يكشف أن روراوة أخطأ في تقديره حسب المتتبعين، ليبقى الوقت هو وحده كفيلا بكشف ما يجري.

كريستيان غوركوف الذي سيتولى الإشراف على المديرية الفنية للمنتخب الجزائري من بداية أغسطس/ آب 2014، وفيما يخص الأهداف المسطرة للمدرب الفرنسي على رأس "الخضر" فإن الاتحاد الجزائري لم يحدد بعد أهدافه مع "غوركوف"، حيث جاء في بيان "الفاف" على موقعه الرسمي بأنه سيتم صياغة عقد بأهداف تتعلق بالمواعيد الرسمية للخضر، وتحديدا كأس أمم إفريقيا 2015 و 2017 وكذا كأس العالم 2018. كما سيكشف لاحقا عن مساعدي غوركوف سواء المساعد أو المحضر البدني.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الفرنسي غوركوف يخلف حليلوزيتش رسمياً على رأس المنتخب الجزائري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}