ريكاردو يحرز المركز الأول بجائزة المجر الكبرى

ريكاردو يحرز المركز الأول بجائزة المجر الكبرى

رياضة
نُشر يوم الأحد, 27 يوليو/تموز 2014; 06:35 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:30 (GMT +0400).
فاز ريكاردو بجائزة المجر الكبرى

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  أحرز الأسترالي، دانيال ريكاردو، سائق "ريد بول"، المركز الأول في جائزة المجر الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات "فورمولا واحد" ، الأحد، على حلبة هنغارورينغ في بودابست.

 

وتقدم ريكاردو على بطل العالم مرتين، الإسباني فرناندو ألونصو، سائق فيراي، وسائقي مرسيدس، الألماني نيكو روبيرغ، والبريطاني، لويس هاميلتون.

 

وهذه هي المرة الثانية التي يحرز فيها ريكاردو، المركز الأول بعد جائزة كندا الكبرى في يونيو/حزيران الفائت.

وإلى ذلك، واصل سوء الطالع ملاحقة هاميلتون، الذي توج أربع مرات في جائزة المجر الكبرى، بعدما تعرض لثاني حادث خلال أسبوع السبت.

واشتعلت النيران في سيارة هامليتون خلال الدقائق الأولى من جولة التصفية على حلبة هنغارورينغ ما سيضطره لاستبدال هيكل السيارة.

واستفاد  الألماني نيكو روزبنرغ من سوء الطالع الذي يلاحق هاميلتون، الذي يتأخر عنه بـ14 نقطة فقط في الترتيب العام لبطولة السائقين.

وسيكون روزبرغ أول المنطلقين في جائزة المجر الكبرى التي تنطلق اليوم الأحد.

وعلق روزبرغ على حادثة هاميلتون قائلا، السبت: "بالطبع الأمر سيكون أسهل بالنسبة لي لأنه منافسي... أنها فرصة مفتوحة غدا (الأحد).. لكن سألتزم الحذر لتفادي وقوع ما هو غير ضروري وللحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ريكاردو يحرز المركز الأول بجائزة المجر الكبرى","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/27","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}