قبل يومين من لقاء الزمالك و"فيتا".. الحرب تشتعل بين مرتضى و"وايت نايتس"

رياضة
نشر
قبل يومين من لقاء الزمالك و"فيتا".. الحرب تشتعل بين مرتضى و"وايت نايتس"

القاهرة، مصر (CNN)- اشتعلت حرب كلامية بين رئيس نادي "الزمالك"، مرتضى منصور، وجماهير الفريق الأبيض "ألتراس وايت نايتس"، قبل يومين فقط من اللقاء المرتقب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام "فيتا كلوب" الكونغولي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ففي لقاء تلفزيوني على إحدى الفضائيات الخاصة مساء الأربعاء، وجه مرتضى تهديداً شديد اللهجة إلى جماهير النادي، والذين هددوا بحضور مباراة الفريق، التي من المقرر أن إقامتها بالإسكندرية مساء الأحد، بقوله: "لو راجل فيكو يقرب من إستاد الإسكندرية، أو من 100 ألف كيلو من الإسكندرية."

ورداً على تلك التهديدات، أصدرت رابطة "ألتراس وايت نايت" بياناً أوردته قناة "النيل" الإخبارية الرسمية، استنكرت فيه ما جاء من اتهامات على لسان رئيس النادي بحق الألتراس، مشيرين إلى أن نفسه تعرض للحبس على خلفية اتهامه بقضية "معركة الجمل"، إلا أنه خرج منها لعدم كفاية الأدلة.

وتضمن البيان انتقادات لاذعة بحق مرتضى منصور، بقوله: "رئيس نادي الزمالك يحب الظهور في التلفاز، بل إنه يظهر في التلفاز أكثر من المسلسلات والمغنين"، كما "نصح" البيان رئيس النادي بـ"تقديم برنامج تلفزيوني، حتى يرضى شهوته في الظهور الإعلامي"، بحسب البيان.

في الغضون، استكمل الفريق الأول بنادي الزمالك تدريباته الخميس، في معسكر مغلق بالإسكندرية، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الفريق الكونغولي، والذي من المقرر أن يصل إلى القاهرة فجر الجمعة، على أن يتوجه إلى المدينة الساحلية في وقت لاحق من نفس اليوم.

ويتذيل الفريق الأبيض المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط حصدها من أربع مباريات، ويتقاسم فريقا "فيتا كلوب" و"مازيمبي" الكونغولي صدارة المجموعة بسبعة نقاط لكل منهما، بينما يحتل "الهلال" السوداني المركز الثالث بفارق الأهداف عن الزمالك.

نشر