سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار حرمانه من اللعب

سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار حرمانه من اللعب

رياضة
آخر تحديث السبت, 09 اغسطس/آب 2014; 09:42 (GMT +0400).
لويس سواريز في إحدى المباريات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تقدم لاعب الأوروغواي لويس سواريز بطلب استئناف ضد قرار الفيفا بوقفه عن اللعب لمدة أربعة أشهر بعد أن قام بعض لاعب خلال مباريات كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

ويأمل سواريز في أن يتم تقليص مدة العقاب إلى شهرين، أي أنه سيكون قادرا على الالتحاق بصفوف نادي برشلونة نهاية الشهر الجاري.

وكان سواريز قد أقدم على عض اللاعب الإيطالي جورجيو تشيليني في الكتف، خلال مباريات كأس العالم في البرازيل، وهي المرة الثالثة التي يقوم فيها سواريز بعض لاعب آخر، غير أنها المرة الأولى التي يتم فيها إصدار عقوبة فورية بحقه.

وقد وقع سواريز مؤخرا عقدا بقيمة 127 مليون دولار للالتحاق بنادي برشلونة بعد أن كان يلعب في نادي ليفربول الإنجليزي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سواريز يتقدم بطلب استئناف ضد قرار حرمانه من اللعب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}