فينوس تتغلب على سيرينا بأول مواجهة لهما منذ 5 أعوام في مونتريال

فينوس تتغلب على سيرينا بأول مواجهة لهما منذ 5 أعوام في مونتريال

رياضة
نُشر يوم الأحد, 10 اغسطس/آب 2014; 01:24 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:53 (GMT +0400).
أول مواجهة بين الشقيقتين منذ 2009

اتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- فازت لاعبة التنس الأمريكية المخضرمة، فينوس ويليامز، على شقيقتها الصغرى المصنفة الأولى عالميا، سيرينا، السبت، لتصعد إلى نهائي منافسة "كأس روجرز " للتنس بمونتريال ، في أول مواجهة بين الشقيقتين منذ 5 أعوام.

وتغلبت فينوس على سيرينا بـ7-6  (2/7) و2-6 و3-6 خلال اول مواجهة لهما منذ عام 2009، والتقيتا في أول مواجهة بينهما بكأس استراليا المفتوحة في  1998.

وعقبت بالقول عقب فوزها: مستوى اللعب كان عاليا."

وتعثرت فينوس خلال السنوات الأخيرة لمعاناتها من المرض والإصابات، وشهد العام الحالي عودة قوية لها, وبررت ذلك بقولها: "عملت بجهد شديد.. والاهم من ذلك أشعر بأنني أفضل حالا.. أتمنى الحفاظ على بعض التحكم في حياتي، وفي حال تحقق ذلك، يمكنني الاستمتاع في الملاعب وتحقيق الفوز كذلك."

ورغم هزيمتها،  لا تزال سيرينا تفوق في المواجهات المباشرة مع شقيقتها بعدما حققت 14 انتصارا مقابل 11 فوزا للأخيرة.

من المقرر أن تلتقي فينس بالبولندية أنيسكا رادفانسيكا. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فينوس تتغلب على سيرينا بأول مواجهة لهما منذ 5 أعوام في مونتريال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}