مصري وقطري يتقدمان بسباق قفز الحواجز في الالعاب الاولمبية للشباب

مصري وقطري يتقدمان بسباق قفز الحواجز في الالعاب الاولمبية للشباب

فروسية
آخر تحديث الأحد, 24 اغسطس/آب 2014; 08:28 (GMT +0400).
مصري وقطري يتقدمان بسباق قفز الحواجز في الالعاب الاولمبية للشباب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن كل من الفارسين المصري محمد حطب والقطري حمد القاضي من عبور منافسات الجولة الاولى من مسابقة قفز الحواجز بدورة الالعاب الاولمبية الثانية للشباب الجارية حاليا في مدينة نانجينج الصينية، ليحل حطب في المركز الثامن ويحل القاضي في المركز الحادي عشر من أصل 29 متسابقا شاركوا في التصفيات التأهيلية التي جرت السبت.

ويحل القاضي وحطب بين المتنافسين في الجولة الثانية والاخيرة التي ستنطلق في الساعة الخامسة مساء الأحد بتوقيت نانجينج.

 وقد حل حطب بالمركز الثامن دون ارتكاب خطأ وشاركه في المراكز العشرة الأولى فرسان من الصين وإيرلندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ والدومينيكان والارجنتين وأستراليا، لتكون المرتبة العاشرة من نصيب إيطاليا بارتكاب خطأ واحد.

أما القاضي فقد حل بالمركز الحادي عشر مع اربعة متسابقين من البرازيل وسنغافورة وايرلندا وبريطانيا حيث كان كل منهم قد ارتكب اربعة أخطاء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"FEI","friendly_name":"مصري وقطري يتقدمان بسباق قفز الحواجز في الالعاب الاولمبية للشباب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/24","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}