مايكل شوماخر يخرج من المستشفى

مايكل شوماخر يخرج من المستشفى

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 09 سبتمبر/ايلول 2014; 06:30 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:56 (GMT +0400).
مايكل شوماخر يخرج من المستشفى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن مكتب أعمال نجم سباقات الفورميلا وان، مايكل شوماخر، الثلاثاء، عن خروجه من المستشفى بعد أن عانى من ضربة برأسه نتيجة حادث أصابه خلال حادث تزلج.

وجاء في البيان: "نطلب أن يستمر المحافظة على خصوصية عائلة شوماخر،" وتقديم الشكر الجزيل لكل من قدم المساعدة لشوماخر من الطواقم الطبية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مايكل شوماخر يخرج من المستشفى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}