دوري أبطال آسيا: الهلال السعودي يتجاوز العين الإماراتي بثلاثية نظيفة

دوري أبطال آسيا: الهلال السعودي يتجاوز العين الإماراتي بثلاثية نظيفة

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 17 سبتمبر/ايلول 2014; 12:05 (GMT +0400).
دوري أبطال آسيا: الهلال السعودي يتجاوز العين الإماراتي بثلاثية نظيفة

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—تجاوز نادي الهلال السعودي، مساء الثلاثاء، نادي العين الإماراتي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي، بالسعودية، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويدين نادي الهلال السعودي بهذا الإنجاز لكل من اللاعب، ناصر الشمراني، الذي سجل هدفين في الدقيقة 61 والدقيقة 65 على التوالي، قبل أن يسجل تياغو نيفيز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 71، بعد أن أهدر الأخير ركلة جزاء في الدقيقة 70.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دوري أبطال آسيا: الهلال السعودي يتجاوز العين الإماراتي بثلاثية نظيفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}