منتخب مصر يعود للمنافسة بتصفيات إفريقيا وتونس تفرض التعادل على مضيفتها السنغال

رياضة
نشر
منتخب مصر يعود للمنافسة بتصفيات إفريقيا وتونس تفرض التعادل على مضيفتها السنغال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أحيى المنتخب المصري لكرة القدم آماله في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية "المغرب 2015"، بالفوز على مضيفه منتخب بتسوانا الجمعة، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة التي عزّز منتخب تونس صدارته لها.

وتمكن "الفراعنة" من حصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات القارية، بعد أن خسر لقاء الجولة الأولى أمام السنغال في داكار بهدفين دون رد، في السادس من سبتمبر/ أيلول الماضي، ثم أمام تونس بهدف دون مقابل، في العاشر من نفس الشهر بالقاهرة.

سجل هدفي المباراة محمد النني، لاعب وسط نادي "بازل" السويسري، من ركلة حرة في الدقيقة 56، وضاعف محمد صلاح، المحترف بفريق "تشيلسي" الإنجليزي، النتيجة في الدقيقة 62 من المباراة التي أقيمت على ملعب بتسوانا الوطني في "غابورون."

وصعد المنتخب المصري إلى المركز الثالث، بينما تراجع منتخب بتسوانا إلى المركز الرابع والأخير، بدون نقاط، بخسارته الثالثة على التوالي.

وفي صراع القمة، فشل المنتخب السنغالي في تجسيد سيطرته على مباراته مع ضيفه التونسي الذي نجح في فرض التعادل بفضل أدائه الدفاعي القوي.  ورفع المنتخبان رصيدهما من النقاط إلى سبع نقاط في الصدارة علما أنهما يلتقيان في الجولة المقبلة في مدينة المنستير على الساحل التونسي الشرقي. 

نشر