أبطال أوروبا: ريال مدريد يتجاوز ليفربول بثلاثية نظيفة

أبطال أوروبا: ريال مدريد يتجاوز ليفربول بثلاثية نظيفة

رياضة
آخر تحديث الخميس, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 01:07 (GMT +0400).
أبطال أوروبا: ريال مدريد يتجاوز ليفربول بثلاثية نظيفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تجاوز نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، نظيره نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما ضمن دوري أبطال أوروبا.

ويدين النادي الملكي الإسباني بهذه النتيجة لكل من اللاعب كريستيانو رونالدو الذي افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 23 من عمر المباراة قبل أن يسجل كريم بنزيما الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 30 و41 على التوالي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أبطال أوروبا: ريال مدريد يتجاوز ليفربول بثلاثية نظيفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}