خسارة الأهلي السعودي لكأس آسيا تشعل تويتر.. وسامي الجابر يصفه بـ "البطل غير المتوج"

رياضة
نشر
خسارة الأهلي السعودي لكأس آسيا تشعل تويتر.. وسامي الجابر يصفه بـ "البطل غير المتوج"
خسارة الأهلي لكأس آسيا تشعل تويتر.. وسامي الجابر يصفه بـ "البطل غير المتوج"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، والتي تُوج فيها فريق سيدني الأسترالي باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تعادل سلبياً أمام مضيفه نادي الهلال السعودي في إياب النهائي بالعاصمة السعودية الرياض.

وقد استفاد "سيدني" من فوزه ذهاباً بهدف نظيف، على ملعبه في العاصمة الأسترالية.

وقد أنشأ المغردون على موقع تويتر أكثر من وسم تبادلوا من خلاله التعليق على هذه النتيجة، كما انتقد بعضهم ما قالوا إنها "أخطاء تحكيمية" في المباراة. 

يذكر أن زوجاً سعودياً كان قد هدد زوجته بالطلاق إن خسر نادي الهلال كأس آسيا، بحسب ما نقل موقع سبق الإلكتروني عن مركز واعي للاستشارات الاجتماعية.

وفيما يلي بعض التعليقات التي برزت على موقع تويتر.

حيث قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في تغريدة مقتضبة على حسابه على تويتر: الحمدلله على كل حال"

كما غرّد سامي الجابر، قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل حال. لم تكتب للزعيم، شكراً للجميع على ما قدموه، الهلال كان البطل غير المتوج، للمجد بقيه انشاء الله"

وقال @nabd1984: "من يشجع الهلال لأجل هذه البطوله فالزعيم في غنى عن دعمه.. نحن نشجع الزعيم في كل البطولات ولأجل كل البطولات."

وكتب @faldahman: "اخراج الهلال ومنعه من الحصول علی البطوله متعمد . في الذهاب الحكم الايراني والاياب الياباني وبكلا المبارتين ظلمنا"

كما كتب @Ahmed_alshmrani: أضاع لاعبو الهلال عشرات الفرص لو تحقق ربعها لفاز الهلال بنصف دزينة من الاهداف. لكن احبابنا في المهنة تركوها وذهبوا الى الحكم الياباني ولجنته."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر