ريال مدريد يفوز على ليفربول ويتأهل للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يفوز على ليفربول ويتأهل للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 06:57 (GMT +0400).
كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد، بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  حقق كريم بنزيمة هدف الفوز لفريق ريال مدريد أمام نادي ليفربول، ليضمن بذلك مقعدا له في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة، بعد فوزه في أربع مباريات، كانت آخرها قبل أسبوعين، حين فاز على ملعب ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وخلال المباراة، فشل البرتغالي كرستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف، للوصول إلى رأس قائمة هدافي دوري الأبطال، الذي يشغله الآن مهاجم ريال مدريد راؤول برصيد 71 هدفا.

من ناحيته، واجه نادي ليفربول سلسلة من الإخفاقات منذ انتقال نجمه سواريز إلى نادي برشلونة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ريال مدريد يفوز على ليفربول ويتأهل للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}