برشلونة يهزم أياكس أمستردام وميسي يعادل أهداف راؤول الـ71 بأبطال أوروبا

برشلونة يهزم أياكس أمستردام وميسي يعادل أهداف راؤول الـ71 بأبطال أوروبا

رياضة
آخر تحديث الخميس, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 02:24 (GMT +0400).
برشلونة يهزم أياكس أمستردام وميسي يعادل أهداف راؤول الـ71 بأبطال أوروبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تمكن نادي برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء، من هزيمة نادي أياكس أمستردام الهولندي، بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما بدوري أبطال أوروبا.

ويدين نادي برشلونة بهذا الفوز لنجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي سجل هدفي اللقاء، اللذان أهلاه ليتشارك مع لاعب ريال مدريد السابق، راؤول غونزاليس الذي حقق أعلى عدد أهداف بتاريخ بطولة دوري أوروبا بتسجيله لـ71 هدفا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يهزم أياكس أمستردام وميسي يعادل أهداف راؤول الـ71 بأبطال أوروبا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}